منتدى الملكة صابرينا


[flash(550,400)]http://www.cupidlovecalculator.com/cupidslovecalculator.swf[/flash]
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلة سيدتي مع يارا في زيارتها لعاصي الحلاني في بيته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة صبرينا
الادارة
الادارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 24
البلد : الجزائر
الهواية : السباحة والاستماع الى الموسيقى والعدو
وسام التميز : نائبة المديرة
نقاط : 11260
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: مجلة سيدتي مع يارا في زيارتها لعاصي الحلاني في بيته   الجمعة أبريل 17, 2009 4:12 pm

<table id=AutoNumber30 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="97%" bgColor=#f8f6ee rowSpan=2>
سيدتي ترافقها في زيارة خاصة إلى منزل عاصي الحلاني بمَ وصف عاصي يارا؟ وما المشوار السري الذي قام به عاصي وطارق أبو جودة فجأة؟ </TD>
<td width="2%" bgColor=#f8f6ee> </TD></TR>
<tr><td vAlign=bottom width="2%" bgColor=#f8f6ee></TD>
<td vAlign=bottom width="2%" bgColor=#f8f6ee></TD></TR></TABLE>
<table id=AutoNumber31 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="2%" bgColor=#f4f7fa></TD>
<td width="97%" bgColor=#f4f7fa> </TD>
<td width="2%" bgColor=#f4f7fa></TD></TR>
<tr><td width="2%" bgColor=#f4f7fa> </TD>
<td width="97%" bgColor=#f4f7fa>
إرتباطاتهما الفنية الكثيرة وأسفارهما العديدة كانت تحول أكثر من مرة دون تحديد «سيدتي» بسهولة موعد زيارة الفنانة يارا والملحن طارق أبو جودة إلى منزل الفنان عاصي الحلاني، التي استغرق التحضير لها شهراً كاملاً، إلى أن تدخّلت كوليت بولس زوجة الفنان عاصي الحلاني ورتّبت برنامج الزيارة وضبط الموعد عند الساعة السابعة. هذه الزيارة تندرج ضمن تبادل الزيارات الفنية التي تقوم بها «سيدتي» بين الحين والآخر.
.




يروت: زلفا رمضان ـ تصوير الغلاف: حسين سلمان ـ تصوير: محمد رحمة



عند الساعة السادسة، كانت الفنانة يارا قد انتهت من تحضير نفسها، وتنتظرنا في مكتبها الكائن في الطابق الرابع من أحد المباني في منطقة الزلقا (شرقي بيروت). وهو المبنى نفسه الذي يقع فيه مكتب الفنانة نجوى كرم في الطابق السابع.


في مكتب يارا


وصلنا مكتبها عند السادسة والنصف، ولم يتبقّ لنا سوى نصف ساعة لنتوجّه إلى منزل الفنان عاصي الحلاني الكائن في منطقة الحازمية (شرقي بيروت) والذي يبعد حوالي خمسة عشر كيلومتراً عن مكتب الفنانة يارا.
قبل إنطلاقنا من مكتبها كانت قد إستقبلتنا برحابة صدر شاكرة «سيدتي» على فكرتها، بالقيام بزيارة الفنان عاصي الحلاني الذي تحترمه وتكنّ له الإعجاب. ثم إنطلقنا كلٌ في سيارته بعدما اتّفقنا على أن نلتقي عند مدخل مبنى عاصي الحلاني، وكانت حينها الساعة قد قاربت السابعة. زحمة السير على الطريق أخّرتنا عن موعد الزيارة، فاضطررنا للإتصال بالفنان عاصي الحلاني لنبرّر له سبب تأخّرنا عن الموعد المقرّر. فبادرنا عاصي بلياقته المعهودة قائلاً: «أهلاً وسهلاً بكم في أي وقت تصلون».




في منزل عاصي


عند السابعة والعشرين دقيقة، وصلنا إلى منزل الفنان عاصي الحلاني. وبعد لحظات قليلة تقدّمت منا مجموعة من الشبان باللباس الأسود (هم من مرافقي عاصي الحلاني) يرحّبون بنا طالبين منّا ترك مفاتيح السيارة وهم يتولّون قيادتها وركنها في الموقف المخصّص للزوّار. ثم توجّهنا صعوداً على السلالم بدلاً من المصعد الكهربائي، كون منزله يقع في الطابق الأول. فالمبنى مؤلّف من أربعة طوابق، ثلاثة منها ملك خاص لعاصي الحلاني وطابق واحد ملك أحد الأشخاص.



ذكريات ومقالب




أبواب الطابق الأول كانت مشرّعة على مصراعيها كإشارة إلى أن أصحاب المنزل من أهل الجود والكرم، وهذا ما تميّز به الفنان عاصي الحلاني من كرم وحسن ضيافة. إستقبلنا عاصي وعقيلته كوليت بولس رغم وعكتها الصحية الشديدة بكلمات الترحيب على الطريقة اللبنانية. وبعد السلام، دخلنا صالة الضيوف. فاستأذنت منّا كوليت بعدما قدّمت إعتذارها لعدم قدرتها على مجالستنا بسبب الزكام الحاد المصابة به. وتمنّت على «سيدتي» عدم إلتقاط الصور لها علماً أننا كنا نتمنى أن تكون حاضرة. وقبل أن تدخل غرفتها، طلبت من «سيدتي» الإطّلاع على موضوع قد سبق وأجرته في أعدادها السابقة، وهو الزيارة التي اصطحبت فيها «سيدتي» المطربة صباح لمنزل المطرب وديع الصافي. في الإتجاه الآخر، كان الحديث بين الملحن طارق أبو جودة وعاصي الحلاني، قد بدأ حول ذكريات سابقة لهما عندما كان عاصي يفتعل مقالب مضحكة بطارق أبو جودة.



عاصي يمتدح يارا


ثم تكلّم عاصي عن بداياته الفنية وكم عانى للوصول إلى النجومية التي هي بحاجة إلى الذكاء إلى جانب الصوت، مؤكداً أن الصوت الجميل بلا ذكاء وتخطيط لا يصنع نجومية. كان عاصي يتكلّم مع طارق، ويارا تستمع إليهما. وكان عاصي من وقت إلى آخر يمتدح يارا واصفاً إياها بالفنانة النقية، ثم أعرب عن إعجابه بأغنيتها الأخيرة «شفتو من بعيد».


مشوار «سري»



بعد خلود أولاده إلى النوم، طلب عاصي من طارق أبو جودة مرافقته في مشوار قصير، لم نعرف وجهته. فذهبا وبرفقتهما مصور «سيدتي» وغابا لمدة عشر دقائق. في هذا الوقت جلست يارا تتحدّث معنا عن أغنياتها ولا سيما أغنية «شفتو من بعيد»، وأخبرناها أن الناس يتناقلون هذه الأغنية عبر هواتفهم النقّالة. كانت يارا تقول: «الحمدلله»، وعلى وجهها إبتسامة رضى. في هذه اللحظات عاد عاصي وطارق وهما يضحكان، ولم نعرف ما خلف ضحكتهما هذه. ثم جلسا يتحدثان عن السيارة الجديدة التي يملكها الفنان عاصي الحلاني من نوع «فورد ليموزين» والتي اشتراها بمواصفات خاصة بناءً على طلبه.




هل سيجمعهما «ديو»؟




بعد الإنتهاء من الحديث عن السيارة، عاد عاصي بحديثه إلى يارا، يخبرها عن معاناته في بداية مشواره الفني وكيف استخدم ذكاءه في استمالة متعهدي الحفلات للعمل الفني. وكيف غيّر من تصميم شقته الأولى السابقة في منطقة الفنار (شرقي بيروت) ليستطيع استخدام قسم منها للمكتب والقسم الآخر للنوم. كلام عاصي لفت يارا التي قالت: «الفن طريقه صعب وبحاجة إلى صبر». ثم تحدثا عن الـ «ديو» الأخير الذي جمعه مع نجمة «ستار أكاديمي 4» شيماء هلالي بأغنية «ارجعلي أو رجعني»، فأكّد عاصي أنه وشيماء شكّلا «ديو» متجانساً وأن صوته كان يرمز إلى الرجولة والحماية التي تتكلم عنها كلمات الأغنية.
عند إنتهاء حديثه عن الـ «ديو» مع شيماء سألته «سيدتي»: «هل تفكّر
بـ «ديو» غنائي يجمعك مع يارا؟ فردّ عاصي: «لمَ لا»؟! يارا علّقت على شهادته بصوتها، قائلة: «أنا أتشرّف وأفخر بالغناء إلى جانبك». فقال لها عاصي مجدداً: «أنت فنانة نقية، تستحقّين كل خير».





قدّم القهوة بنفسه



في هذه الأثناء كانت القهوة قد جُهّزت، فقام عاصي بنفسه وقدّمها لنا بالإضافة إلى الحلوى احتراماً منه لضيوفه. وأثناء إرتشافنا القهوة، تلقّى عاصي إتصالاً هاتفياً من شخصية مهمة، كانت قد دعته لتناول العشاء، تزامناً مع زيارتنا التي لم تستغرق أكثر من ساعة إحتراماً منّا لإلتزامه بدعوة العشاء، علماً أن عاصي كان مستأنساً بالزيارة التي تمنّاها أن تكون أطول وقتاً.
كانت الساعة قد قاربت الثامنة والنصف، وعندما هممنا بالمغادرة، دعا عاصي طارق ويارا و«سيدتي» لزيارته في مزرعته الكائنة في ضيعته الحلانية في منطقة بعلبك. ودّعنا عاصي شاكرين له إستقبالنا وهو بدوره شكر لنا زيارته. وقد رافقنا عاصي لغاية الباب الرئيسي للمبنى، وقام مرافقوه بكل لياقة وهدوء بتأمين الطريق الصحيح لنا للمغادرة. بعدها ودّعت يارا «سيدتي» معربة لها عن إعجابها بالفكرة، ثم استقلّت سيارتها وغادرت المكان. ونحن بدورنا غادر كل منا في اتجاه مختلف عن الآخر.



الصدفة تجمعنا بـ يارا



في منتصف الطريق تنبّهت إلى أنني قد أضعت وجهة سيري. لكن الأمر وعلى ما يبدو كان لصالحي، إذ سمعت فجأة صوت صديقتي باسكال مجدلاني تقول لي: إنتبهي هذه يارا تقف هناك وتشتري الكستناء، فتوقفت فجأة وكنت قد وصلت إلى منطقة الجديدة (وهي منطقة تقع شرقي بيروت ومشهورة ببائعي الكستناء وجوز الهند والفول المتجولين على الطرقات). ترجّلت من السيارة بإتجاه يارا التي ما إن رأتني حتى ضحكت عالياً قائلة: «هذا غير معقول، ما هذه الصدفة»؟! في هذه اللحظات تقدّم منها بائع الكستناء ويدعى رامي قائلاً: «لا أصدّق أنني أقف أمام فنانة أنا معجب بها كثيراً». وسألها إن كان بحوزتها CD خاص بها فردّت عليه يارا قائلة، بعدما بحثت في السيارة: «للأسف لا». فسألتني إن كنت أحمل في سيارتي فقلت: «لا». عندها اعتذرت منه يارا قائلة: «سأذهب إلى مكتبي وآتيك
بـ CD». في هذه الأثناء، كان طارق يشتري لها الكستناء المشوية وجوز الهند. فسألتها «سيدتي»: هل تحبين الكستناء؟ فقالت يارا: «أحبها خاصة عندما تكون مشوية». ثم أعطاها بائع الكستناء حبة مشوية، وأكلتها بعدما شكرته. لكنها عادت وقالت: «أنا أفضّل جوز الهند أكثر». فما كان من بائع الكستناء سوى تلبية طلب يارا التي يكنّ لها إعجاباً كبيراً، وأتاها بجوز الهند، فشربت عصيره وهي تضحك. ثم قدّم لها مرة أخرى حبة من الكستناء بقشرها. فقالت يارا للبائع: «أرجوك إنزع القشرة الخارجية عنها» مضيفة، «أنا لا أجيد تقشيرها». ولما قدّمت «سيدتي» الفول الأخضر ليارا قالت: «آسفة
لا أحب الفول، أفضّل الكستناء وجوز الهند». عندها قالت لها «سيدتي»: «اللافت أنه ورغم نجوميتك ما زلت تتصرفين بعفوية وطبيعية، تقفين عند الباعة على الطرقات وتشترين على غرار الناس العاديين». فردّت قائلة: «أين المشكلة بذلك؟ أنا لا أريد أن تأخذني الشهرة من حياتي الطبيعية وأحب دائماً أن أتصرّف على طبيعتي. لا أحب التعالي والعنجهية على أحد». في هذه الأثناء تقدّم طارق أبو جودة منّا ويبدو أنه لا يزال يفكّر بالزيارة التي قمنا بها إلى منزل عاصي قائلاً: «قريب من القلب عاصي أليس كذلك»؟! فردّت يارا: «أنا أحترمه فهو فنان بكل معنى الــكــلــمـة». مـضـيـفة: «أنـتـم فـي «سـيـدتي» لديكم أفكار جميلة، وهذه الفكرة لم يـسـبـقـكـم عـلـيـهـا أحد، أنا سأنتظر الموضوع بفارغ الصبر».
ثـم ودّعــتــنــا بعدما قامت بـضـيـافـتـنــا مــن الــكـستناء وغـادرت الـمكان وغـادرناه نـحـن بدورنا.





أولاد عاصي أبطال رياضيون


في هذه الأثناء، وصلت ابنتا عاصي ماريتا ودانا من النادي حيث كانتا تلعبان التنس. ثم جلس عاصي يتكلّم عن حيازة ولديه دانا والوليد على بطولتي «التكواندوا» و«الجيدو» (رياضة يابانية للدفاع عن النفس). اللافت في تربية عاصي لأولاده أنها تربية عائلية لها عاداتها وتقاليدها، فهو حريص على ألا ينسى أو يبتعد أولاده، ورغم الرفاهية التي يعيشونها، عن واقع الحياة الإنسانية ويتحلوا بالتواضع.








</TD>
<td width="2%" bgColor=#f4f7fa> </TD></TR>
<tr><td width="2%" bgColor=#f4f7fa></TD>
<td style="FONT-SIZE: 1pt" width="97%" bgColor=#f4f7fa> </TD>
<td width="2%" bgColor=#f4f7fa></TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلورا
صابريناوي نشيط
صابريناوي نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 116
العمر : 25
البلد : الجزائر حبي الابدي
الهواية : لاشيء
المزاج : متغير
وسام التميز : الحضور المميز

نقاط : 162
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلة سيدتي مع يارا في زيارتها لعاصي الحلاني في بيته   السبت أبريل 18, 2009 7:51 pm

بسلموووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جزائرية ونص
صابريناوي مميز
صابريناوي مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 391
العمر : 27
البلد : الجزائر
الهواية : السباحة
وسام التميز :
نقاط : 579
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة سيدتي مع يارا في زيارتها لعاصي الحلاني في بيته   السبت أبريل 18, 2009 10:50 pm

merciiiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلورا
صابريناوي نشيط
صابريناوي نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 116
العمر : 25
البلد : الجزائر حبي الابدي
الهواية : لاشيء
المزاج : متغير
وسام التميز : الحضور المميز

نقاط : 162
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلة سيدتي مع يارا في زيارتها لعاصي الحلاني في بيته   الإثنين أبريل 20, 2009 2:32 pm

عندي سؤال اذا ممكن تجاوبوني
كيف اقدر احط صور للفنانين في المنتدى
ممكن حدا يجاوبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة صبرينا
الادارة
الادارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 24
البلد : الجزائر
الهواية : السباحة والاستماع الى الموسيقى والعدو
وسام التميز : نائبة المديرة
نقاط : 11260
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة سيدتي مع يارا في زيارتها لعاصي الحلاني في بيته   الأربعاء أبريل 22, 2009 12:33 am

يسلموووووووووووووووووووووعلى ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجلة سيدتي مع يارا في زيارتها لعاصي الحلاني في بيته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملكة صابرينا :: قسم الفن :: الاخبار الفنية والثقافية-
انتقل الى: