منتدى الملكة صابرينا


[flash(550,400)]http://www.cupidlovecalculator.com/cupidslovecalculator.swf[/flash]
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبي تتالق في the manager

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة صبرينا
الادارة
الادارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 23
البلد : الجزائر
الهواية : السباحة والاستماع الى الموسيقى والعدو
وسام التميز : نائبة المديرة
نقاط : 11260
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي تتالق في the manager   الخميس فبراير 05, 2009 4:18 pm

___________________________



مع إطلالة مميزة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي على قناة "روتانا موسيقى" تنبئ بعودة محتملة إلى صفوف الشركة، بدأت الحلقة المباشرة السابعة من برنامج "The Manager". واستقبلت فرح بن رجب الضيفة الحكم لهذا الاسبوع بترحيب كبير ووصفتها بنجمة الجماهير وصاحبة الشعبية الكبيرة، والحضور المميز. أما الجمهور فاستقبل هيفاء التي غابت عن شاشات روتانا لسنوات بشوق كبير، وتصفيق حاد، وهتافات عالية ملأت مسرح الفوروم دو بيروت.
أما سيمون أسمر فوصف ضيفة السهرة بالنجمة العالمية، وأشاد طوني سمعان بذكائها الواضح من أولى بداياتها الفنية.
وعن مدراء الأعمال قالت هيفاء بأنهم يؤدون دورًا فعالاً في مساعدة الفنان على النجاح ولكن الأهم هو قبول الناس ومحبتهم لهذا الفنان وقالت إن لديها مدير أعمال في مصر لأنه على دراية بالسوق المصري وكذلك مدير أعمال في لبنان لأنه يعرف سوق لبنان وهي مرتاحة مع جميع الأشخاص الذين تعمل معهم.
بعد خروج المشترك السعودي بندر الدوسري وكامل فريق عمله في الحلقة السابقة بقي ثلاثة مشتركين عملوا طوال الأسبوع لتحضير الفيديو كليب الأول للموهبة إليان محفوظ.
مهمة الأسبوع السابع لم تكن سهلة على الإطلاق فتطلبت من المشتركين الكثير من الجهد لانجازها بميزانية محدودة وسرعة قياسية فاجتمع المشتركين وفرق عملهم مع مخرجين ومدراء تصوير وعاينوا أماكن التصوير واختاروا الملابس المناسبة وكل ما يلزم لإتمام المهمة.
تم عرض الكليب الأول برؤية المشتركة عزة قحبيش من تونس وفريق عملها وحملت الأغنية المصورة عنوان " قلبي غريب" واستغرق تصويرها يومًا واحدًا فقط بتكلفة 15,724 $ وكانت من إخراج المصري عمرو الشريف وهو أحد أعضاء فريق عزة.
سيمون أسمر وصف الفكرة بالبسيطة و"المهضومة" ومشاهد الكليب بالمقبولة والخفيفة.
طوني سمعان قال بأن فكرة كليب "قلبي غريب" ليست جديدة ورأيناها من قبل مع كثير من الفنانات وكان يجب على عزة ان تبتكر فكرة جديدة لأن الكليب الأول للفنان يؤثر على انطلاقته. أما الضيف الحكم هيفاء وهبي فقالت بأنها أعجبت بالألوان المستخدمة والـ look الأول لإليان ولكنها كانت تفضل استعمال الورد الطبيعي بدلاً من استعمال الورد الاصطناعي وبأن المشهد الأخير من الكليب أظهر إليان بعمر أكبر من عمرها الحقيقي. أما عن الميزانية فقالت أنه كان من المفروض الصرف على موقع تصوير واحد أفضل من الصرف على أكثر من موقع.
الكليب الثاني كان برؤية المشترك اللبناني طارق الكيك وفريق عمله وكانت الأغنية بعنوان "خدني لعيونك" وبلغت تكلفتها 13,008 $ وهي من إخراج طارق الكيك نفسه.
بعد عرض الكليب طلبت هيفاء أن تبدأ هي باعطاء رأيها هذه المرة حتى لا تتأثر برأي اللجنة وقالت أنها لم تجد في الكليب أي خطأ تقني وبأن الإحساس كان عاليا سواء في الصوت أو في الصورة. كما أبدى طوني سمعان اعجابه أيضا بالكليب وقال:"رأينا وجه إليان على طبيعته واستطاع طارق ان يبقينا مشدودين للشاشة من أول الكليب إلى نهايته ومنتظرين المشهد التالي والنهاية". وقال لا يمكن لجميع الناس تقبل الرمزية في الفن واشار الى الكف الذي ارتدته إليان وعقدة الفستان.أما المخرج سيمون اسمر الذي علق على الكليب بايجابية تامة قال لطارق: "صورتك حلوة" والمونتاج جيد وتقطيع الكليب حسب الايقاع هو الذي يعطي الاحساس بالموسيقى وايقاع الاغنية.
الكليب الثالث والأخير كان برؤية المشترك المصري ابراهيم سواحل وفريق عمله والأغنية المصورة حملت عنوان "وقفلي قلبي" بتكلفة 14,739 $ وكانت من إخراج أحمد عنقة وهو أحد أفراد فريق عمل ابراهيم.
سيمون اسمر الذي لم يعجبه الكليب قال بان "الدنيا أذواق" وهو شخصيا لا يحب هذه النوعية من الكليبات لانه لا يحتوي على فكرة وكان رد احمد عنقة مخرج الكليب بأنه أراد أن يخرج عن المعتاد والمتعارف عليه بالكليبات فاستغنى عن وجود بطل في الكليب وأراد التركيز على إليان فقط. أما هيفاء فقالت بان الصورة أبهرتها ورأت إليان متفاعلة جدًا في هذا الكليب وبان صورة الكليب تشبه كثيرا الأغنية م،ن حيث الكلمات والألحان وكبداية لإليان وفريق عمل ابراهيم اعتبرت الكليب "أكثر من جيد".
كما قالت عن احمد عنقة مخرج الكليب بأنه مهذب وأعجبها بأنه يسمع الآراء ويتقبلها ويخفي انزعاجه بابتسامة. أما طوني سمعان فأبدى إعجابه بالكليب الذي وصفه بانه تطبيق للرؤية الاساسية التي وضعها الفريق منذ البداية وكان سعيدا بان احمد عنقة اخذ فرصته هذه المرة ليبرز طاقاته. وقال بأنه رأى إليان في هذا الكليب مليئة بالحيوية على عكس الكليبين الاخيرين.

النتيجة:
صعدت إليان على المسرح قبل إعلان النتيجة للمرة الاولى في هذه الحلقة لتودع أحد المشتركين الثلاث وفريق عمله وكانت مشتاقة لهذا المسرح الذي تعودت ان تعتليه أربع مرات في كل حلقة لتؤدي أربع لوحات غنائية مختلفة. حصل إبراهيم سواحل من مصر على أعلى نسبة تصويت من قبل المشاهدين.
طوني سمعان طالب بمغادرة عزة أما هيفاء وهبي طالبت بإبقاء عزة لأنها تحب دعم "الجنس اللطيف" فكان القرار الحاسم للمخرج سيمون اسمر الذي استغنى ايضا عن عزة فخرجت عزة بقرار لجنة الحكم.

كواليس ومشاهدات الحلقة السابعة
• غنت هيفاء وهبي خلال الحلقة أغنية "اسمحلي ادلعك" و"قلبي حب" و"يا ابن الحلال" وختمت بميدلي من أشهر اغنياتها.
• عرض تقرير عن المشتركة انيسة بن قمر من المغرب وهي واحدة من أعضاء فريق طارق الكيك لإبراز موهبتها في تصميم الازياء واختيارها وتعاونها الدائم مع جميع الفرق والروح المرحة التي تتمتع بها.
• وجهت هيفاء تحية لأرواح الشهداء في غزة وتمنت على جميع الناس مساعدة اهالي غزة لتقديم الفرحة لهم.
• حضر العديد من نادي معجبين هيفاء وهبي الحلقة كما امتلأت الكواليس بالورود المقدمة لهيفاء احتفالا باطلالتها على روتانا موسيقى
• وصف سيمون اسمر هيفاء وهبي بانها "مرقت وسكرت الباب وراها" وبأنها ابسط شخص على المسرح، والمقصود بهذا الوصف بأنها ظاهرة لن تتكرر ثانية من وجهة نظر سيمون أسمر.
• المشتركة روى سابا من فريق ابراهيم سواحل قالت لطوني سمعان بأنه اخطأ في الحلقة الماضية عندما قال أن أغنية "وعدوني ونطروني" هي للشحرورة صباح وبأن الأغنية هي لجورجيت الصايغ فاتصل طوني أثناء الفاصل الإعلاني بالفنان الياس الرحباني ليتأكد من هذه المعلومة. فأعاد تصحيح المعلومة لروى بأن الأغنية لصباح وقال إن الأمر اختلط عليها مع أغنية "نطرني ع الشباك". وقال طوني أن اسم صباح يلغي كل الأسماء.
• سيمون أسمر وعند إعلان رأيه بكليب طارق الكيك استشهد بالمخرج باسم كريستو واصفا إياه بأن سر إبداعه يكمن في تقطيع مشاهده حسب الإيقاع وهذا ما يجب أن يتصف به المخرج والفنان على السواء.
• تخطت عزة الميزانية التي تبلغ 80 الف دولار والمعطاة لها من قبل البرنامج لاتمام المهمات على مدى تسع اسابيع فخرجت من المسابقة مدينة للبرنامج
• اعطى البرنامح مبلغ 20 الف دولار إضافية لكل من ابراهيم سواحل وطارق الكيك ليكملوا فيها مهمات الحلقات المتبقية ويكون بهذا حصل كل من الفريقين على مجموع 100 الف دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة صبرينا
الادارة
الادارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 199
العمر : 23
البلد : الجزائر
الهواية : السباحة والاستماع الى الموسيقى والعدو
وسام التميز : نائبة المديرة
نقاط : 11260
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبي تتالق في the manager   الأربعاء أبريل 01, 2009 3:56 pm

وين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيفاء وهبي تتالق في the manager
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فرصه عمل بالمملكه العربيه السعوديه QC & QA Manager (Preferably Saudi/Arab)
» FREE STUDIO MANAGER

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملكة صابرينا :: قسم الفن :: الاخبار الفنية والثقافية-
انتقل الى: